أهم الاخبار

عبد الرحيم على ينتقد سيف اليزل انت تدمر كل ما سعت الية وحققتة ثورة 30 يونيو

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/مصطفى حماد

اكد الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالمهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الاحرار، حياه على تصريحاته مؤكدا تضامنه معه فى موقفه ضد ائتلاف ما يسمى “دعم مصر”.

وأوضح عضو مجلس النواب أن موقف ساويرس مشرف رغم خلافى معه ويجب أن نشد على يده ونقول له أحسنت و أنت فى الجانب الوطنى مع مصر .. مصر التعددية .. مصر التى ثارت ضد القطيع مرتين وأخشى أن يثور الشعب مرة ثالثة ضد قطيع جديد”.

وأضاف:” متضامن مع كل من يقف ضد عولبة البرلمان فى علب يقودها رجل واحد.. الائتلاف عودة للصوت الواحد والحزب الوطنى والقطيع الواحد.. الثورة لم تقم عشان الصوت الواحد اللى اتحكم فى كل حاجة “.

ووجه “عبد الرحيم على” رسالة للواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف “دعم مصر”، :” أنت تدمر كل ما سعت اليه وما حققته ثورة 30 يونيو ..من فضلك لا تستخدم اسم الرئيس لأنك تضره”.

وتابع:” نجمع النواب فى قطيع واحد يقوده رجل واحد، إذن نحن نعطى أسوأ مثل لأسوأ برلمان فى تاريخ مصر بعد أن كنا نفتخر به ، لكننا بهذا نكسر إرادة نواب الامة”.

وأشار عبد الرحيم على، إلى أنه سيقوم بتحريك دعاوى قضائية ضد ائتلاف “دعم مصر” وسيتم مخاطبة كل المثقفين والدوائر التى انتخبت الأعضاء الذين
انضموا للائتلاف،الذى يعود بنا الى ايام احمد عز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى